فندق النخيل – دولة الكويت

يقع فندق وسبا شاطئ النخيل على امتداد خاص من الشاطئ، وهو عبارة عن فندق ومنتجع مدني فريد من نوعه ذي 5 خمس نجوم، ويتميز بإطلالات على شريط شاطئ رائع مع أربعة مسابح ورمال ذهبية ناعمة، مما يجعله ملاذاً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك 179 وحدة من الغرف/الأجنحة الفاخرة ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات، بالإضافة إلى تجربة تناول طعام عالمية ومأكولات شهية من الشرق الأقصى إلى أوروبا مع المطاعم والمقاهي المتنوعة الشهيرة؛ بما في ذلك مطعم البوفيه المفتوح Palmarie International ومقهى ومطعم Tagine المغربي ومطعم Al-Muhalab للمأكولات البحرية التقليدية التي تناسب جميع الأذواق.

يضم فندق وسبا شاطئ النخيل العديد من المرافق التي تشتمل أيضاً على نادي شاطئي فريد من نوعه، والذي يُعد واحداً من أفضل الرياضات الصحية في الكويت، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشاطئ خاص وساونا وغرف بخار وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق و3 ملاعب إسكواش داخلية وملعب تنس خارجي واستوديو للتمارين الرياضية (عن طريق ركوب دراجات) ودروس في التمارين الرياضية وجيم مختلط أو خاص للسيدات. ومع ذلك، يضم الفندق أيضاً سبا Orchid المنعش وصالون Mounir للسيدات ومركزاً للغوص ومركزاً لرعاية الأطفال، كي يتمتع الضيوف بتجربة مثالية متكاملة.

يقع الفندق بجوار دار أرابيلا للطعام وعلى بعد عشر دقائق من مناطق التسوق المعروفة في الكويت، مثل مراكز أفينيو ومارينا و360 للتسوق. ويقع فندق وسبا شاطئ النخيل على بعد 15 دقيقة من مطار الكويت الدولي. ويوفر مكان الإقامة خدمات نقل المطار عند الطلب.